Looking For Anything Specific?

إبراهيم رئيسي - إبراهيم رئيسي يتناول ملف إيران النووي: نحتاج حكومة مجاهدة ... / الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب إبراهيم رئيسي.

إبراهيم رئيسي - إبراهيم رئيسي يتناول ملف إيران النووي: نحتاج حكومة مجاهدة ... / الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب إبراهيم رئيسي.. وبذلك أصبح رئيسي، وهو رئيس السلطة القضائية، ثامن رئيس جمهورية في إيران. وتم إعلان إبراهيم رئيسي، رئيس القضاء الإيراني المحافظ للغاية، رئيسًا منتخبًا في الانتخابات الرئاسية الإيرانية، في ما يُقال إنه أقل نسبة مشاركة في البلاد منذ إنشاء الجمهورية الإسلامية في 1979. فاز المرشح المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران من الدورة الأولى، بحصوله على 62 بالمئة من أصوات المقترعين، وفق نتائج أولية رسمية أعلنت السبت. وتنافس 4 مرشحين في الانتخابات الرئاسية وهم ابراهيم رئيسي وعبدالناصر همتي وامير حسين قاضي زادة هاشمي ومحسن رضائي بعد انسحاب كل من سعيد جليلي وعلي رضا زاكاني ومحسن مهر علي زادة. الحرة تتحرى إبراهيم رئيسي خليفة خامئني المحتمل والمتهم بارتكاب جريمة ضد الإنسانية.

فاز المرشح المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران من الدورة الأولى، بنيله 62 بالمئة من أصوات المقترعين، حسبما أظهرته. وتشير النتائج الأولية الرسمية الى حصول ابراهيم رئيسي على 17 مليون و800 الف صوت وحصول محسن رضائي على 3 ملايين و 300 ألف صوت وحصول عبد الناصر همتي على 2 مليون و 400 الف صوت وحصول قاضي زاده هاشمي على مليون صوت. فاز المرشح المحافظ إبراهيم رئيسي برئاسة الجمهورية في إيران وفق نتائج أولية رسمية للانتخابات الرئاسية في نسختها الـ13 التي جرت الجمعة. فاز مرشح التيار المحافظ في إيران ابراهيم رئيسي في الانتخابات الرئاسية حسبما أظهرته النتائج الرسمية، وأعلن وزير الداخلية الإيراني، في مؤتمر صحفي، حصول رئيسي. وفاز رئيسي برئاسة الجمهورية إثر.

ابراهيم رئيسي يدخل رسميا المنافسات الانتخابية للرئاسة ...
ابراهيم رئيسي يدخل رسميا المنافسات الانتخابية للرئاسة ... from ifpnews.com
إبراهيم رئيسي، (مواليد مشهد، 14 ديسمبر 1960)، هو رجل دين وسياسي إيراني، والرئيس الحالي للسلطة القضائية في إيران، وقد تم تعيينه في هذا المنصب في 7 مارس 2019 من قبل القائد الإيراني للثورة الإسلامية علي خامنئي. فاز مرشح التيار المحافظ في إيران ابراهيم رئيسي في الانتخابات الرئاسية حسبما أظهرته النتائج الرسمية، وأعلن وزير الداخلية الإيراني، في مؤتمر صحفي، حصول رئيسي. إبراهيم رئيسي بعد الإدلاء بصوته خلال الانتخابات الرئاسية في مركز اقتراع في طهران، إيران في 18 يونيو/حزيران 2021. وصف رئيس السلطة القضائية الإيرانية، إبراهيم رئيسي، الیوم الاثنين 7 أكتوبر (تشرين الأول)، الاحتجاجات الأخيرة في العراق بأنها فتنة خارجية. نقلت وكالة رويترز عن مسؤول كبير بوزارة الداخلية الإيرانية قوله بأن القاضي المتشدد إبراهيم رئيسي متقدم بفارق كبير في انتخابات الرئاسة وذلك بعدما أقر منافسوه بالهزيمة في تصويت شارك فيه ملايين الإيرانيين. إبراهيم رئيسي رئيسا للجمهورية الاسلامية في ايران بنحو 18 مليون صوت. فاز المرشح المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران من الدورة الأولى، بنيله 62 بالمئة من أصوات المقترعين، حسبما أظهرته. أعرب الفائز بالانتخابات الرئاسية الإيرانية، إبراهيم رئيسي، عن أمنيته بأن يكون محل ثقة الشعب الإيراني الذي انتخبه.

«سأتعاون مع حكومة روحاني وسأعقد اجتماعات مع أعضاء حكومته للاطلاع على تجربتهم».

إبراهيم رئيسي بعد الإدلاء بصوته خلال الانتخابات الرئاسية في مركز اقتراع في طهران، إيران في 18 يونيو/حزيران 2021. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب إبراهيم رئيسي. «سأتعاون مع حكومة روحاني وسأعقد اجتماعات مع أعضاء حكومته للاطلاع على تجربتهم». أتمنى أن أكون محل ثقة الشعب الذي انتخبني، وأن أعوض هذا الأمر في أثناء خدمتي. إبراهيم رئيسي رجل الدين المشهدي، وابن القضاء منذ شبابه، ثمّن موقف الشعب الإيراني ومشاركته في الانتخابات، واعداً بتحقيق وعوده التي قطعها، حيث قال: فاز المرشح المحافظ إبراهيم رئيسي برئاسة الجمهورية في إيران وفق نتائج أولية رسمية للانتخابات الرئاسية في نسختها الـ13 التي جرت الجمعة. فاز المرشح المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران من الدورة الأولى، بحصوله على 62 بالمئة من أصوات المقترعين، وفق نتائج أولية رسمية أعلنت السبت. وتم إعلان إبراهيم رئيسي، رئيس القضاء الإيراني المحافظ للغاية، رئيسًا منتخبًا في الانتخابات الرئاسية الإيرانية، في ما يُقال إنه أقل نسبة مشاركة في البلاد منذ إنشاء الجمهورية الإسلامية في 1979. رئيس السلطة القضائية للجمهورية الاسلامية الايرانية ابراهيم رئيسي في مطار بغداد الدولي. الحرة تتحرى إبراهيم رئيسي خليفة خامئني المحتمل والمتهم بارتكاب جريمة ضد الإنسانية. أكدت السلطات الإيرانية فوز رئيس السلطة القضائية إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية التي جرت في البلاد أمس الجمعة. حسم المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي سباق الرئاسة الإيرانية بحصوله على 61.95 بالمئة من أصوات المقترعين، وفق النتائج النهائية التي أعلنها وزير الداخلية عبد الرضا رحماني فضلي السبت. نقلت وكالة رويترز عن مسؤول كبير بوزارة الداخلية الإيرانية قوله بأن القاضي المتشدد إبراهيم رئيسي متقدم بفارق كبير في انتخابات الرئاسة وذلك بعدما أقر منافسوه بالهزيمة في تصويت شارك فيه ملايين الإيرانيين.

رئيس القضاء الإيراني يصف احتجاجات العراق بـالفتنة. رئيس السلطة القضائية للجمهورية الاسلامية الايرانية ابراهيم رئيسي في مطار بغداد الدولي. نقلت وكالة رويترز عن مسؤول كبير بوزارة الداخلية الإيرانية قوله بأن القاضي المتشدد إبراهيم رئيسي متقدم بفارق كبير في انتخابات الرئاسة وذلك بعدما أقر منافسوه بالهزيمة في تصويت شارك فيه ملايين الإيرانيين. فاز مرشح التيار المحافظ في إيران ابراهيم رئيسي في الانتخابات الرئاسية حسبما أظهرته النتائج الرسمية، وأعلن وزير الداخلية الإيراني، في مؤتمر صحفي، حصول رئيسي. فاز المرشح المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران من الدورة الأولى، بحصوله على 62 بالمئة من أصوات المقترعين، وفق نتائج أولية رسمية أعلنت السبت.

إبراهيم رئيسي - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
إبراهيم رئيسي - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة from upload.wikimedia.org
رئيس القضاء الإيراني يصف احتجاجات العراق بـالفتنة. فاز مرشح التيار المحافظ في إيران ابراهيم رئيسي في الانتخابات الرئاسية حسبما أظهرته النتائج الرسمية، وأعلن وزير الداخلية الإيراني، في مؤتمر صحفي، حصول رئيسي. وأشار الى انّ رئيسي حصل حتى الآن على 17.8 مليون كما أعلن مسؤول كبير في وزارة الداخلية الإيرانية أن القاضي المتشدد إبراهيم رئيسي متقدم بفارق كبير في انتخابات الرئاسة، وذلك بعدما أقر. فاز المرشح المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران من الدورة الأولى، بنيله 62 بالمئة من أصوات المقترعين، حسبما أظهرته. حسم المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي سباق الرئاسة الإيرانية بحصوله على 61.95 بالمئة من أصوات المقترعين، وفق النتائج النهائية التي أعلنها وزير الداخلية عبد الرضا رحماني فضلي السبت. فاز المرشح المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران من الدورة الأولى، بحصوله على 62 بالمئة من أصوات المقترعين، وفق نتائج أولية رسمية أعلنت السبت. أعلنت وزارة الداخلية الإيرانية فوز إبراهيم رئيسي رسميا في الانتخابات الرئاسية، مشيرة إلى أن نسبة المشاركة اقتربت من تسعة وأربعين في المئة، وحصل رئيسي على أكثر من سبعة عشر مليون صوت. فاز المرشح المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران من الدورة الأولى، بحصوله على 62 بالمئة من أصوات المقترعين، وفق نتائج أولية رسمية أعلنت السبت.

أتمنى أن أكون محل ثقة الشعب الذي انتخبني، وأن أعوض هذا الأمر في أثناء خدمتي.

يُجمع معظم الإيرانيين على عدم جدوى الانتخابات الرئاسية التي انطلقت صباح الجمعة، في البلاد وانتهت بفوز إبراهيم رئيسي، رافعين شعار «انتهت اللعبة»، خاصة في ظل الت. ابراهيم رئيسي بعد الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية الإيرانية في 18 حزيران/يونيو 2021. فاز المرشح المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران من الدورة الأولى، بحصوله على 62 بالمئة من أصوات المقترعين، وفق نتائج أولية. الرئيس الإيراني الجديد إبراهيم رئيسي من صلب نظام الحكم وتدرج في مختلف المناصب الحساسة وكان محط رضا وثقة المرشد الأعلى دائماً مما مهد أمامه الطريق للوصول إلى منصبه الحالي. أكدت السلطات الإيرانية فوز رئيس السلطة القضائية إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية التي جرت في البلاد أمس الجمعة. رئيس السلطة القضائية للجمهورية الاسلامية الايرانية ابراهيم رئيسي في مطار بغداد الدولي. وتنافس 4 مرشحين في الانتخابات الرئاسية وهم ابراهيم رئيسي وعبدالناصر همتي وامير حسين قاضي زادة هاشمي ومحسن رضائي بعد انسحاب كل من سعيد جليلي وعلي رضا زاكاني ومحسن مهر علي زادة. رئيس القضاء الإيراني يصف احتجاجات العراق بـالفتنة. الحرة تتحرى إبراهيم رئيسي خليفة خامئني المحتمل والمتهم بارتكاب جريمة ضد الإنسانية. وبذلك أصبح رئيسي، وهو رئيس السلطة القضائية، ثامن رئيس جمهورية في إيران. وتشير النتائج الأولية الرسمية الى حصول ابراهيم رئيسي على 17 مليون و800 الف صوت وحصول محسن رضائي على 3 ملايين و 300 ألف صوت وحصول عبد الناصر همتي على 2 مليون و 400 الف صوت وحصول قاضي زاده هاشمي على مليون صوت. أعلنت وزارة الداخلية الإيرانية فوز إبراهيم رئيسي رسميا في الانتخابات الرئاسية، مشيرة إلى أن نسبة المشاركة اقتربت من تسعة وأربعين في المئة، وحصل رئيسي على أكثر من سبعة عشر مليون صوت. أعرب الفائز بالانتخابات الرئاسية الإيرانية، إبراهيم رئيسي، عن أمنيته بأن يكون محل ثقة الشعب الإيراني الذي انتخبه.

أعرب الفائز بالانتخابات الرئاسية الإيرانية، إبراهيم رئيسي، عن أمنيته بأن يكون محل ثقة الشعب الإيراني الذي انتخبه. يُجمع معظم الإيرانيين على عدم جدوى الانتخابات الرئاسية التي انطلقت صباح الجمعة، في البلاد وانتهت بفوز إبراهيم رئيسي، رافعين شعار «انتهت اللعبة»، خاصة في ظل الت. تابعنا أيضا عبر تويتر @alwatanvoice. إبراهيم رئيسي، (مواليد مشهد، 14 ديسمبر 1960)، هو رجل دين وسياسي إيراني، والرئيس الحالي للسلطة القضائية في إيران، وقد تم تعيينه في هذا المنصب في 7 مارس 2019 من قبل القائد الإيراني للثورة الإسلامية علي خامنئي. وبذلك أصبح رئيسي، وهو رئيس السلطة القضائية، ثامن رئيس جمهورية في إيران.

أول تصريح من رئيس إيران الجديد إبراهيم رئيسي | صحيفة ...
أول تصريح من رئيس إيران الجديد إبراهيم رئيسي | صحيفة ... from www.almowaten.net
نقلت وكالة رويترز عن مسؤول كبير بوزارة الداخلية الإيرانية قوله بأن القاضي المتشدد إبراهيم رئيسي متقدم بفارق كبير في انتخابات الرئاسة وذلك بعدما أقر منافسوه بالهزيمة في تصويت شارك فيه ملايين الإيرانيين. فاز المرشح المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران من الدورة الأولى، بنيله 62 بالمئة من أصوات المقترعين، حسبما أظهرته. وصف رئيس السلطة القضائية الإيرانية، إبراهيم رئيسي، الیوم الاثنين 7 أكتوبر (تشرين الأول)، الاحتجاجات الأخيرة في العراق بأنها فتنة خارجية. يُجمع معظم الإيرانيين على عدم جدوى الانتخابات الرئاسية التي انطلقت صباح الجمعة، في البلاد وانتهت بفوز إبراهيم رئيسي، رافعين شعار «انتهت اللعبة»، خاصة في ظل الت. أعلن التلفزيون الرسمي الإيراني فوز ابراهيم رئيسي بانتخابات الرئاسة. رئيس السلطة القضائية للجمهورية الاسلامية الايرانية ابراهيم رئيسي في مطار بغداد الدولي. إبراهيم رئيسي بعد الإدلاء بصوته خلال الانتخابات الرئاسية في مركز اقتراع في طهران، إيران في 18 يونيو/حزيران 2021. إبراهيم رئيسي، (مواليد مشهد، 14 ديسمبر 1960)، هو رجل دين وسياسي إيراني، والرئيس الحالي للسلطة القضائية في إيران، وقد تم تعيينه في هذا المنصب في 7 مارس 2019 من قبل القائد الإيراني للثورة الإسلامية علي خامنئي.

وتم إعلان إبراهيم رئيسي، رئيس القضاء الإيراني المحافظ للغاية، رئيسًا منتخبًا في الانتخابات الرئاسية الإيرانية، في ما يُقال إنه أقل نسبة مشاركة في البلاد منذ إنشاء الجمهورية الإسلامية في 1979.

وقال رئيسي في أول تصريح له بعد الإعلان عن انتخابه رئيساً لإيران: وأشار الى انّ رئيسي حصل حتى الآن على 17.8 مليون كما أعلن مسؤول كبير في وزارة الداخلية الإيرانية أن القاضي المتشدد إبراهيم رئيسي متقدم بفارق كبير في انتخابات الرئاسة، وذلك بعدما أقر. ابراهيم رئيسي بعد الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية الإيرانية في 18 حزيران/يونيو 2021. وبذلك أصبح رئيسي، وهو رئيس السلطة القضائية، ثامن رئيس جمهورية في إيران. إبراهيم رئيسي بعد الإدلاء بصوته خلال الانتخابات الرئاسية في مركز اقتراع في طهران، إيران في 18 يونيو/حزيران 2021. وصف رئيس السلطة القضائية الإيرانية، إبراهيم رئيسي، الیوم الاثنين 7 أكتوبر (تشرين الأول)، الاحتجاجات الأخيرة في العراق بأنها فتنة خارجية. فاز المرشح المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران من الدورة الأولى، بحصوله على 62 بالمئة من أصوات المقترعين، وفق نتائج أولية رسمية أعلنت السبت. نقلت وكالة رويترز عن مسؤول كبير بوزارة الداخلية الإيرانية قوله بأن القاضي المتشدد إبراهيم رئيسي متقدم بفارق كبير في انتخابات الرئاسة وذلك بعدما أقر منافسوه بالهزيمة في تصويت شارك فيه ملايين الإيرانيين. رئيس القضاء الإيراني يصف احتجاجات العراق بـالفتنة. أعلنت وزارة الداخلية الإيرانية فوز إبراهيم رئيسي رسميا في الانتخابات الرئاسية، مشيرة إلى أن نسبة المشاركة اقتربت من تسعة وأربعين في المئة، وحصل رئيسي على أكثر من سبعة عشر مليون صوت. الرئيس الإيراني الجديد إبراهيم رئيسي من صلب نظام الحكم وتدرج في مختلف المناصب الحساسة وكان محط رضا وثقة المرشد الأعلى دائماً مما مهد أمامه الطريق للوصول إلى منصبه الحالي. إبراهيم رئيسي الذي فاز السبت (19 حزيران/يونيو 2021) بالانتخابات الرئاسية الإيرانية، حسب نتائج أولية رسمية، رجل دين محافظ ومتشدّد، يرفع منذ أعوام شعار الدفاع عن الطبقات المهمّشة ومكافحة الفساد. «سأتعاون مع حكومة روحاني وسأعقد اجتماعات مع أعضاء حكومته للاطلاع على تجربتهم».

Posting Komentar

0 Komentar